الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
السيسي خلال لقاءين مع محلب ورئيس شركة سيمنز:اختصار الجدول الزمني للمشروعات القومية3محطات كبري للكهرباء.. بتكنولوجيا ألمانية - تشديد الرقابة علي الأغذية والأدوية.. وتوفير السلع بأسعار مناسبة

المصدر :جريدة الجمهورية 16/4/2015 م

كتبت - عبير فتحي:

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس لقاءين مهمين مع المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء وجوسيف كيسر الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية وحضر اللقاء د.محمد شاكر وزير الكهرباء والمهندس هاني عازر عضو مجلس علماء مصر.

أكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة ان الرئيس استعرض خلال لقائه مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب التقدم الذي تم احرازه في تنفيذ المشروعات القومية.. بالإضافة إلي العديد من الملفات الجماهيرية خاصة توفير احتياجات المواطنين من الطاقة والمواد الغذائية.. وقد أعطي الرئيس توجيهاته بسرعة انجاز هذه المشروعات وفقا للجدول الزمني المحدد بالإضافة إلي انجاز مشروعات البنية التحتية بالمحافظات وأمر الرئيس أيضا بتشديد الرقابة علي الأغذية والأدوية وحماية المستهلك لضمان تقديم وتوفير سلع جيدة بأسعار مناسبة.

أعطي الرئيس السيسي تعليماته أيضا بضرورة توفير فرص العمل للشباب.
أكد السفير علاء يوسف أن الرئيس استعرض أيضا مع المهندس إبراهيم محلب آفاق التقدم في تنفيذ المشروعات المتفق عليها في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ ومتابعة مستجدات هذا الملف الحيوي.

وفي لقاء الرئيس مع جوسيف كيسر وجه تحياته وتقديره للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وأعرب عن تطلعه لزيارة برلين وتعزيز التعاون بين مصر وألمانيا في جميع المجالات.
بحث الرئيس خلال اللقاء العرض المقدم من شركة سيمنز لتنفيذ 3 محطات كبري للكهرباء بجدول زمني مضغوط لا يزيد علي عامين لتلبية احتياجات المواطنين وقطاعي الصناعة والاستثمار.. وتم الاتفاق خلال اللقاء علي دراسة سبل زيادة كفاءة الشبكة القومية لتوزيع الكهرباء وفقا لأحدث تكنولوجيا عالمية لضمان التوزيع الذكي والاستهلاك الموفر للكهرباء.
كما تم الاتفاق علي إقامة مصنع في مصر لإنتاج توربينات توليد الكهرباء بطاقة الرياح وتدريب 500 من المهندسين والخبراء المصريين للعمل في المشروع.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع